• امير عبد الحميد يؤكد: الزمالك يفاوضني للانضمام لصفوف الفريق فى يناير

    امير عبد الحميد يؤكد: الزمالك يفاوضني للانضمام لصفوف الفريق فى  يناير
    اخبار الرياضة - دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات جادة مع امير عبدالحميد حارس مرمى المصري لضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
    وقال امير فى تصريحات خاصة لـيلا كورة:"تحدث معى مؤخرا مسئولين فى الزمالك وعرضوا على الانضمام لصفوف الفريق الأبيض فى يناير".
    وتابع: "حارس الاهلي السابق عقدى مع الفريق البورسعيدي سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويوجد بة شرط جزائي يتيح لة الانتقال لاي نادى آخر".
    وأكمل: "أى لاعب يتمنى الانضمام لنادي كبير مثل الزمالك لما يحظى به من شعبية جماهيرية عريضة وتاريخ كبير".
    وأضاف: "مسئولي المصري لم يبخلوا على بأى شيء ودائما يوفرون لى ولزملائي اللاعبين الاستقرار والهدوء وتربطني بهم علاقة طيبة واكثر من ممتازة وبالتالي فى حالة قيامهم بمطالبتي بتجديد عقدي فسوف اوافق لهم دون تردد او تفكير".
    وقال امير: "المستوى الفنى الجيد الذى ظهرت به فى مباراتنا السابقة امام الزمالك لم يأت من فراغ او عن طريق الصدفة وانما جاء بعد المجهود الكبير الذى بذلته طوال الفترة السابقة فى التدريبات".
    وأكد امير بأنه تعرض فى هذا اللقاء لكدمة شديدة ولكنة تعافى تماما منها واصبح جاهز للمشاركة امام سموحة فى المباراة التى ستجمعهم يوم الخميس على استاد بورسعيد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري العام.
    واختتم امير تصريحاته قائلا: "احب ان اشكر جماهير المصرى على مساندتها القوية لي طوال الفترة السابقة وسوف ابذل قصارى جهدى فى الفترة المقبلة لإسعاد هذه الجماهير الوفية من خلال تحقيق الانتصارات من مباراة لاخرى".
    جلال إبراهيم: ازمة الزمالك وحسين ياسر في طريقها للحل
    قال رئيس نادي الزمالك جلال ابراهيم أن ازمة اللاعب حسين ياسر المحمدي ونادي الزمالك في طريقها للحل.
    وأوضح جلال ابراهيم في تصريحات خاصة لـيلا كورة: "لقد اجتمعت بشخصية قطرية بارزة ليست احد اعضاء الاتحاد واتفقنا على عدة بنود التي ستصب في صالح الطرفين الزمالك واللاعب".
    "ننتظر رد الجانب القطري خلال 24 ساعة على الاكثر".
    ورفض ابراهيم الكشف عن بنود الاتفاق بينه وبين ادارة الجانب القطري الذي وعده بدراسة الامر.
    وانضم المحمدي لصفوف المنتخب القطري في كأس الخليج رقم 20 رغم عدم موافقة نادي الزمالك على سفره.
    وبشأن الحساب البنكي الذي انشأه النادي من أجل قبول تبرعات: "الغرض من التبرعات هو الانفاق على المباني الادارية والإنشائية".
    وأكمل: "الحساب مدته ثلاثة أشهر قابلة للزيادة".

0 comments:

Featured Video