• مؤتمر مرشح بالنزهة يتحول من انتخابي إلى جنائزي

    مؤتمر للمرشح المستقل عيد هيكل على مقعد الفئات
    ''تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن'' هكذا كان هو الحال ، بدائرة النزهة خلال انعقاد ك الأحد المؤتمرات بحي المرج للمرشح المستقل عيد هيكل على مقعد الفئات، حيث تصادف تشييع جنازة سيدة وافتها المنية يوم الثلاثاء في نفس القرية مكان المؤتمر فأنصرف الحضور لتشييع الجنازة تاركين المؤتمر.
    وقام المرشح بتجميد المؤتمر نحو نصف ساعة، حتي تنهي الجنازة مرعاةً لمشاعر أهالي القرية، ودعا الحضور لقراءة الفاتحة على روح المتوفاة، ليتحول الحدث من مؤتمر انتخابي إلى مؤتمر جنائزي خيم الحزن عليه.
    وعلي صعيد اخر – وبعد الانتهاء من تشيع الجنازة – شن هيكل هجوماً حاداً على مرشح الحزب الوطني الدكتور حمدي السيد – نقيب الاطباء – قائلا: أنه لم يقدم الجديد لأهالي الدائرة منذ أن أصبح نائبا بالبرلمان ، وقد حان الوقت لضخ دم جديد بالدائرة يواكب التغير''.
    وانتقد عيد هيكل - صاحب مجموعة مدارس هيكل - تصريحات الدكتور حمدي السيد بشأن أن دوره يقتصر على التشريع والمراقبة لا تقديم الخدمات، قائلا : ''أن هذا الكلام يتعارض تماما مع مهام عضو مجلس الشعب ففي النهاية فهو دوره تقديم الخدمات لأهالي الدائرة ومن ثم التشريع والمراقبة، إلا أنه – أي السيد - لا يهمه سوي الحصانة البرلمانية''.
    وفي نهاية مؤتمره، وجه هيكل الدعوة لمرشح الحزب الوطني الدكتور حمدي السيد إلى عقد مناظرة بينهما، حتى يكون المجال مفتوحاً ليدافع كل طرف عن وجهة نظره وليكون الجمهور في النهاية هو الحكم بين المرشحين.
    وقرر هيكل الترشح كمستقل للخروج من ''فخ التوكيلات'' أثناء انتخابات المجمع الانتخابي للحزب الوطني، لتعويض الخسارة التي مني بها أمام السيد في انتخابات 2005 في جولة الإعادة بفارق لم يتعدى 200 صوت.

0 comments:

Featured Video